جعل المال مع ألعاب بطاقة التداول مثل السحر جمع و البوكيمون


الأحد 24 فبراير، 2013 لي، وأساسيات بيع وشراء بطاقات على موقع ئي باي اسمحوا لي أن أقول لكم كيف يمكنني كسب المال مع البوكيمون وسحر اللقاء بطاقات يا الجميع، قبل عام، جلست وكان يفكر مليا المال. فمن الصعب أن يكون الطالب الجامعي الذي لم تتمكن من العثور على وظيفة خلال العام الدراسي. لحسن الحظ والدي داعمة جدا وتمكنت من الحصول عليه مع وظيفة في الصيف. ولكن كما أشهر يطير بها، أريد بعض الدخل المتاح أكثر. ما لم أنتقل إلى؟ الإنترنت! من 10 ساعات في وقت لاحق تدرس جوجل مع أشياء مثل "كيف لكسب المال على الانترنت" وجميع وجدت كانت مسدودة والحيل. بدلا من الذهاب أكثر عمقا، وأخذت خطوة إلى الوراء وتذكرت كان لي بعض الحظ على موقع ئي باي بضع سنوات إلى الوراء لبيع بعض من لعبي القديمة. فكرت في ما يمكن أن تبيع، وعلى الفور فكرت بطاقات. كان لي حفنة حول زرع بيتي وأنا حقا يتمتع بها عندما كنت طفلا، ولكن الآن أنا لا أحصل على الكثير من المتعة وأنا نادرا ما ننظر إليها، ناهيك عن اللعب معهم. لذلك قررت أن مراجعة القوائم بيعت بالفعل بعض البطاقات كان لي على موقع ئي باي وكانت النتائج مذهلة. وكان العديد من بطاقات البوكيمون بلدي يستحق 2 -20 $ $! كما أنني درست بطاقاتي YUGIOH وجدت لها أن تكون قيمتها أقل بكثير، لذلك قررت أن نهمل هذا الجانب من تجربتي بطاقة لعبة التداول باي. وأود أيضا أن انخرط في ماجيك التجمع، وليس من المستغرب، كانوا يستحق الكثير جدا! إذا كنت تريد أن تحقق من قوائم باي بلدي، ويسمى حسابي Frozenmtg لذلك اسمحوا لي أن أقدم لك بعض النصائح حول كيفية بالضبط أنا القيام بأعمال تجارية على موقع ئي باي للحصول على بطاقات بلدي. وسوف تقسيم السحر جمع والتكتيكات بطاقة البوكيمون I تركز أساسا على هذا، والسبب الأكبر هو أن كان لي على اكبر قدر من هذه البطاقات التي خلفتها طفولتي، حتى حصلت في بيع هذه أولا. ما do - 1. فحص ما لدي. وهذا يعني الجلوس وفرز البطاقات الخاصة بك من مجموعات مختلفة، لالنوادر مختلفة. في أسفل اليمين يجب أن يكون هناك دائرة والماس، أو نجوم. دائرة يعني أنها بطاقة مشتركة، الماس يعني من غير المألوف، ونجم تعني نادرة. 2. اذهب إلى موقع ئي باي / هناك مرة واحدة وأنا اكتب في أسماء بطاقاتي نادرة، واحدا تلو الآخر ثم انقر على "قوائم بيعها." هذا ما يفعله هو بدلا من ذلك ثم يظهر لك قوائم نشط يحدث الآن، فإنه يظهر لك ما باعت بالفعل. وهذا يوفر الكثير من الوقت والجهد في محاولة لقياس أسعار الأشياء، لأنك تعرف على الفور ما هي الناس على استعداد لدفع ثمن الأشياء. يمكنك تحديد هذا ابعد من خلال رؤية ما تباع في اقرب تاريخ للك، أو أعلى سعر بيعها. كل خيار يمنحك القوائم على قوائم مبيعات بطاقات. 3. تحديد ما إذا كان من الجدير بيع البطاقة وحدها. عادة ما أقوم به هو المسؤول معيار شقة الشحن - 0،59 $ - للحصول على بطاقة واحدة (إلا اذا كان يستحق أكثر من 10 $ ثم أحاول أن تأكد لها الحماية الكاملة). أريد شراء مظروف وختم في جامعتي مكتب البريد لمدة 59 سنتا ذلك الشحن لا تعطيني المال، ولكن كما أنه لا تجعلني تخسر المال. حتى الآن أي شيء بطاقة تبيع لهو الاموال التي تتلقاها، ويمكن الاحتفاظ بها. (إلا أن موقع ئي باي يأخذ نسبة مئوية صغيرة من المبيعات) وتفرض باي رسوم الإدراج مختلفة لفعل أشياء مختلفة. أفضل جزء هو على الرغم من أن تحصل على ما يصل إلى 100 مجانية (الأساسية) قوائم كل شهر! يمكنك دائما تدفع اكثر ليتوهم أشياء مثل ترجمات، وقوائم المقرر (وهو يسرد في وقت محدد لك) ولكنها لزوم لها حقا للبائع مبتدئ. 4. إذا كانت البطاقة بنسات قيمتها، فإنه ربما لا تبيع، لأن المشتري لديه لدفع 59 سنتا و ما هو سعر. وذلك ما أقوم به هو مجموعة معا مجموعة من بطاقات نادرة الرخيصة، ورمي في عدد قليل من 1-2 $ البطاقات، وبيعها كما الكثير. عادة لهذا، وهذا يتوقف على نوعية من البطاقات، وأفعل حرية الملاحة بالنسبة للمشتري، لجذب العطاءات. إذا كان لدي بعض بطاقات جميلة حقا، تهمة سوء 5 $ أو نحو ذلك، للتأكد من أنني يمكن شحنها في حاوية الصلبة التي لن تضر البطاقات. 5. لا تخافوا لحزمة الأشياء، وأيضا لا تخافوا لتفريق الكثير التي لا تبيع وتبيع بطاقات فردية. 6. حسنا في النهاية أود أن نفدت بطاقات أليس كذلك؟ ما أقوم به للحفاظ على هذه العملية التي تتدفق هو كل مرة واحدة في لحظة نوع في بطاقات البوكيمون في شريط البحث، وبعد ذلك انقر على زر "تنتهي قريبا". هذا يظهر لي كل الأوراق البوكيمون على وشك الانتهاء. من خلال الخبرة والتجربة السابقة والخطأ، وأرى بعض البطاقات التي كنت قد تكون قادرة على انتزاع ما يصل بسعر منخفض، إذا لم يكن وأنا على هذه الخطوة حتى بالملل. 7. أسلوب آخر شراء الأول هو استخدام لكتابة بطاقات البوكيمون في شريط البحث ثم انقر فوق "بأقل سعر." الآن سوف تظهر لي كل الأوراق في ترتيب أرخص لأغلى. ثم وضعت العناصر في قائمة المشاهدة ومحاولة لقنص لهم في غضون أيام قليلة عندما نهاية المزاد، أو إذا كان هو شرائه الآن، لا أستطيع الحصول عليه الحق في ذلك الحين. 8. يمكنني شراء الكثير بطاقة وبيعها كبطاقات الفردية، وأنا أيضا شراء بطاقات الفردية وبيعها كما الكثير. عليك أن تبقي عقلك مفتوحا على أي شيء. إذا بطاقتي يستحق أكثر من 3 $، وأحيانا أنا لا شرائه نوس. إذا كان الأمر يستحق أقل، وعادة ما استطيع مجرد وضعها على النحو مزاد. تتم 9. معظم المبيعات خلال 5-8pm. تتم معظم المبيعات على الاثنين، ثم الأحد، ثم السبت. إذا أنا 5-8pm مشغول حقا في تلك الأيام، وأنا طرح مزاد بلدي للبدء في الوقت المحدد، والتي تكلف 10 سنتا للقيام به. تستحق ذلك إذا كان يبيع، أليس كذلك؟ 10. كن واضحة وتكون دقيقة في وصفك من البند الخاص بك. سيكون لديك أي حظ، والكثير من الصداع إذا كنت غير دقيق أو محاولة احتيال الناس. هناك عشرات ردود الفعل، والناس سوف تعرف لتوجيه واضح. 11. جعل بعض المشتريات رخيصة قبل البدء في بيع البطاقات، في محاولة لالتعود على موقع ئي باي، وأيضا لتعطيك بضع عشرات ردود الفعل الإيجابية أكثر من الناس ومن المرجح أن محاولة بثقة على البنود الخاصة بك. هذه ليست سوى بعض من النصائح والحيل يمكنني استخدام لبطاقات البوكيمون، ومعظمها يمكن تطبيقها على ماجيك التجمع. ولكن لدي بعض النصائح والحيل مكرسة كليا للماجيك سيتم البطاقات جمع بالإرسال في وقت لاحق. نأمل حببت أول وظيفة، وشكرا لكم على القراءة، ويوم عظيم

Comments

Popular posts from this blog

خطة التدريب بسيطة لانقاص الوزن ، ركوب أسرع

دروس تداول العملات الأجنبية في سري لانكا الموثوق بها - آمنة الخيار وسطاء الثنائية

Forex news تجارة استراتيجية