تجربتي مع ملاك الوساطة


بلدي خبرتها مع الملاك الوساطة بلدي خبرتها مع الملاك الوساطة لدي بالفعل demat والتجارة محاسبات مع بنك HDFC. بعد قراءة فى منتدى هنا أن أفضل لديهم حساب مصرفي وحساب التداول في أماكن مختلفة. قررت لفتح حساب مع الملاك الوساطة على بلدي الأمهات الاسم. كما الفحم الاكتتاب الهند كانت قادمة على 19th أكتوبر 2010 على 11TH ذهبت إلى ملاك مكتب الوساطة التي فقط عبر بناء بلدي وأخذت أشكال والوثائق اللازمة وقعت على نفسه وقدم نفسه في اليوم التالي على ال12 أكتوبر 2010. قيل لي في 3-4 أيام سيتم فتح حسابي ولكن بالنسبة لي كان أكثر أهمية للحصول عليه فتح في أو قبل الفحم الاكتتاب الهند حتى أستطيع أن تطبيق. الحساب فعلا حصلت فتح على أكتوبر ال21 وأنا تلقى التفاصيل في kit. As ترحيب أثناء الهند الفحم الاكتتاب فقط المكلف فرع دعا لي انه قد حصلت على تفاصيل حسابي بحيث إذا أريد أستطيع أن تطبيق عن طريق ملء استمارة والاختيار التوقيع على نفسه. ولكن على نظرة فاحصة إلى حسابي HDFC وجدت أنني يمكن أن تنطبق على الاكتتابات الجديدة بغض النظر عن أينما لدي demat وحساب المتاجرة وأنا في حاجة إلى كتابة هذا في الشاشة اتش دي اف سي. اعتدت أن وأنا المطبقة في اليوم الأخير 2ND من هذه القضية. كما طلب مني ل2 الشيكات واحدة من الروبيات 5000 وآخر روبية 470 (مرض جنون البقر إذا فقط) أو 490.52 (إذا both0 مرض جنون البقر NSE إذا أريد أن trade. The الروبية 5000 الاختيار كان مجرد لفتح الحساب الذي سوف يبقى في حسابي لشراء الأسهم، وإذا أردت يمكنني أن عكس ذلك في أي وقت لحسابي المصرفي. وأنا didnot تلقى أي كلمات السر صافي وحصل تفاصيل ادارية وكلمة المرور على هاتفه المتنقل كنت أحاول هذا الخيار. كما كان يجري هو مبين كامل المبلغ من 5490 في الأجور خارج الشاشة حاولت فقط لنرى كيف الصفقة عكس works. I لم نرى 0 التوازن في مكتبي مرة أخرى ولكن حتى بعد 4-5 أيام أنا واسنت قادرا على رؤية الاتجاه المعاكس في حسابي المصرفي . عندما دعوت ملاك خط المساعدة سمحوا لي يعرفون أنهم قد أحال الاختيار إلى branch. I صدمت كما فعلت أعطى شيكا إلغاء لRTGS ط بالتالي صدمت أن [ب] لم يتم done. On يسأل نفسه في فرع لم أكن حصلت وقد تم like'it الرد السليم من الفرع الرئيسي الخ etc'.I كان مثل أطلبه لماذا لا توجه لكنها ما زالت تكرار same. Also الشخص didnot سلموا لي الشيك الخاص بي وقال لي عكس المبلغ الإجمالي في 490 هو رسوم حساباتهم atmost أنه يمكن إلغاء وعكس الاختيار أو أنا لا أعطي الاختيار الجديد من 490 buks من فقط وقال انه قال cheque. I التالية أفضل إلغاء الشيك تعطي. SO مرة أخرى حصلت على كامل المبلغ عكس ومرة ​​أخرى 5490 ظهر في صناديق ادارية تفاصيل القسم. في هذه الأثناء على 27 ط تلقي عدة الترحيب ومرة ​​أخرى أنا صدمت التي لديها كتيب الوقاية فقط وشكرا لك فتح حساب letter. and كتاب الانزلاق الذي نعطي للبنوك إذا كان لدينا حساب التداول معهم. ظننت أنني قد تلقيت كلمة السر الصافية في بضعة أيام عبر courier. In آخر في الوقت نفسه على الفحم 4TH الهند تخصيص الاكتتاب والإدراج وقعت. في ادارية لا أستطيع أن أرى أي إجراء حصة نفسه في حسابي بالإضافة إلى أنه يظهر حسابي ك حاليا. هكذا الدردشة الحية سألت لماذا أنا didnot تلقى كلمة السر حتى الآن وأحصل على الرد آخر صدمة التي حسابي طعاما تم تفعيلها للتداول عبر الإنترنت بعد ولدي للقيام برحلة إلى فرع مرة أخرى. أسميه الفصل ويقول إذا كنت ترغب في بيع أسهم تخبرنا سنفعل الحاجة. قلت مدرب قلت لك على فتح الحساب فقط أن لدي للتجارة الإلكترونية لم التداول عبر الهاتف. Than كان مثل أوه كنت تريد أن تفعل ذلك مرة أخرى سيكون لديك للمجيء الى هنا وتلبية كان لدينا manager. I دردشة معه، وانه وقال عبر البريد سوء تلقي البريد وpassword. But مرة أخرى في مكاني على مراقبة بدقة التفاصيل العميل ادارية اكتشفت أن بلدي البريد الالكتروني وblank. So مرة أخرى كان لي لجعل علامة شكل التحميل ونفس ليتم تسليمها في الفرع. في الفصل قاله الاثنين سوء تلقي كلمة السر، أمس أعطيتهم وقع لي شكل البريد الإلكتروني معرف في الفرع. الآن يعمل مشكلة بالنسبة لي الفرع المحلي في الكثير من الطريقة باخفاء معي 1 :: أريد حساب تداول قدمت online. Not حتى الان. 2 :: حتى بعد تطبيق RTGS نظرا أنها لا تزال طعاما فعل حاول same. I لتكرار الإجراء على ادارية ولكن على رقم البريد تسجيل angeltrade معرف فإنه يفشل. 3 :: أردت أيضا على التجارة في السلع وnsel هذا الفرع يقول نحن غير قادر على مساعدة ونحن لا نتعامل فيها. 4 :: إذا كنت رفع شكوى في ادارية يقولون انه سيكون من أفضل وأدعو لهم من ادارية لأنها them. But شواء هو الفرع الذي لا يوفر لي الخدمة المناسبة. أنا سعيد بدعم صافي من الملاك ولكن في الحقيقة ما يقرب من شهر ويتطلع إلى أن يكون تمرير وما زلت لا أعرف كيف يعمل هذا الملاك الاشياء على الانترنت. على HDFC يتعارض كان المصرفية على الرغم من منهجية حقا. وإنني أشعر بقلق أيضا إذا مرة أخرى وأنا عكس مبلغ 5000 في حساب الملاك مرة أخرى سيتم تمريرها على أنها الاختيار بدلا من صافي نقل.

Comments

Popular posts from this blog

خطة التدريب بسيطة لانقاص الوزن ، ركوب أسرع

دروس تداول العملات الأجنبية في سري لانكا الموثوق بها - آمنة الخيار وسطاء الثنائية

Forex news تجارة استراتيجية