جيف مانسون


كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية ما الطلاب يقولون ودقوو]؛ جيف مانسون هو مدرب رائع. يعرف المواد إلى أسفل البرد وديه موهبة للتعليم. وقال انه "فتحت عيني" لقضايا / بنود لم أكن قد والمعروف وحاسمة لكونه تاجرا ناجحا. أنا معجب للغاية وردقوو]؛! ايرفينغ الذهب. نوفمبر 2015 ودقوو]؛ لقد كان حقا امام العين بالنسبة لي أخذ هذه الفئة مع جيف. وقد تقاسم معارفه والمهارات والأدوات تغرس الثقة في لي للبدء رحلة التداول الخاص بي. كانت فرصة كبيرة لنتعلم منه! وردقوو]؛ راشيل تشوي سوك واه. سبتمبر 2015 ودقوو]؛ والصداقة الحميمة من الطلاب والموظفين المعلم بالإضافة إلى مركز يجعل هذا الترحيب الحار والبيئة. وكانت الدورة اضافية مساء أمس عن مدبري قيمة جدا. شكرا لك جيف، بريان وديل وكارين لترتيب ذلك. جيف هو أستاذ المتميز ويحب ما يفعله وممتازة في هذا بوضوح. وبينت قدر في تلك الجلسة المسائية. كسب قليلا كما انك تعلم المهم سووو. لقد جعل الانتقال من الفصول الدراسية لمعرفة ما العمل للبدء في اتخاذ يوم الاثنين سهلة. أيضا، فإن العديد من المستويات المختلفة في الصف. كان علي أن تكون على ما يرام ليكون في ارتباك ولكن كان لي تصعيد لعبي. دائما جيدة للعب مع الناس أفضل بكثير مما كنت في ما كنت تطمح إلى & ردقوو]؛ مارلين جونسون. أغسطس 2015 ودقوو]؛ بعد حضور الطبقة جيف هذا الأسبوع، وكان هذا أول مرة حصلت على لمحة أستطيع أن جعله في التداول. قبل الطبقة، فإن السوق يبدو دائما أن يكون بعض السحر سرية مخبأة لي. وأنا أقدر حقا له الخبرة والبصيرة على ما اذا كانت السوق يعمل حقا وردقوو]؛ سام وونغ. أغسطس 2015 ودقوو]؛ لقد اتخذت عدة فئات مع OTA، وكان هذا الأفضل بكثير. جيف هو مدرب مدهش. كان يدرس لنا بعض الطرق المفيدة جدا لنهج التداول في الأسواق، وأشعر أنه أظهر لي كيف لتصحيح بعض العيوب المستمرة في نتائج التداول الخاص بي. كان لي قصارى جهدي في جلسة التداول الدرجة منذ انضممت إلى المدرسة. وأنا أتطلع إلى وجود إعادته في OTA ديترويت، ونأمل ليس بعيدا جدا في المستقبل وردقوو]؛ ديفيد هانسن. أغسطس 2015 ودقوو]؛ كان جيف معلما عظيما وأخذت من الوقت في محاولة لجعل كل شيء كما اضحة قدر الإمكان وردقوو]؛

Comments

Popular posts from this blog

خطة التدريب بسيطة لانقاص الوزن ، ركوب أسرع

دروس تداول العملات الأجنبية في سري لانكا الموثوق بها - آمنة الخيار وسطاء الثنائية

Forex news تجارة استراتيجية